الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنان المصري محمد كريم يعرض فيلمه العالمي بمهرجان كان

5329686-992365948


الوكيل الاخباري - نظم صناع الفيلم الأميركي A Score to Settle عرضا خاصا ضمن عروض مهرجان كان السينمائية الخاصة، والفيلم من بطولة النجم العالمي نيكولاس كيدج والفنان المصري محمد كريم.

اضافة اعلان


ويجسد الفنان محمد كريم في الفيلم شخصية جيمي وهو رجل لا يخشى الموت وهو دور مركب وصعب تطلب التحضير له لشهور طويلة نظراً لصعوبة الدور، كما يجسد النجم نيكولاس كيدج دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

 

اظهار أخبار متعلقة


ومن المقرر أن يعرض الفيلم بعدد من مهرجان السينما العالمية قبل طرحه آخر العام الجاري بدور العرض السينمائيه عالمياً وفي الشرق الأوسط.


وشهد عرض الفيلم إقبالا كبيرا من المشاركين في فعاليات دورة هذا العام ومن صناع السينما العالمية والعربية كما حضر العرض الخاص منتج الفيلم كيڤين ديوالت وراين وينترستيرن ومخرج الفيلم شان كو.


وسيعرض الفيلم الولايات المتحدة الأميركية وباقي دول العالم لاسيما في الشرق الأوسط وتحديدا مصر، ويعتبر الفيلم الهوليودي الأول للممثل المصري محمد كريم الذي شارك في العديد من الأفلام السينمائية في مصر كما قدم برنامج "ذافويس".