الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنان حسين الجسمي يحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان.. (صور)

IMG-20190629-WA0032-291x300


الوكيل الاخباري - حقق الفنان حسين الجسمي أمنية لطفلة مغربية مصابة بمرض السرطان تدعى "سجى نظمي" ، طلبت مقابلته في ختام مهرجان “موازين” في المغرب .

ونشر الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو له أثناء مقابلة الطفلة في غرفته الخاصة قبل بدء الحفل الغنائي، وظهر وهو يؤدي معها مجموعة من أغنياته، وعلق على المقطع قائلا: “إهداء إلى البطلة سجى… من القلب”.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


كما شارك الفنان حسين الجسمي بعض الصور التذكارية التي التقطها مع الطفلة سجى، وعلق عليها قائلا: “بهدف تحقيق أمنيتها.. إلتقيتها وحققت هي أمنيتي أنا.. الطفلة البطلة (سجى نظمي) لتهديكم جميعاً مفاجآتها بالحفل الليلة.. من عيوني يا سجى”.

وأحيا الفنان حسين الجسمي حفل ختام الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب، بحضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، وعلى مدى ساعة ونصف، قدّم حسين الجسمي مجموعة من أشهر أعماله استهلها بأغنية “بحر الشوق” وبعدها أغنية من التراث الأندلسي المغربي أهداها إلى الفتاة سجى نظمي، واصفًا إياها بـ”البطلة”.


وطرح الفنان حسين الجسمي مؤخرًا، أغنية “اجا الليل”، من كلمات ضياء الميالي، وألحان علي صابر، وتوزيع ومكس وماستر عثمان عبود .