السبت 17-08-2019
الوكيل الاخباري



الفنان خالد العجيرب يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. (فيديو)

278435



الوكيل الاخباري - تعرض الفنان خالد العجيرب لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، دون أن يكشف عن تفاصيل مرضه.

وشارك الفنان خالد العجيرب ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو له من داخل المستشفى، وظهر فيه برفقة الفنان عبد الرحمن العقل والفنان شهاب حاجية، قائلا: “نصف العلاج زيارة إخواني، أخوي بو خالد، صاحب مواقف فديتك”، ليرد “العقل” بالقول: “إنشالله ما تشوف شر”، وأضاف “العجيرب”: “وبو عزيز مشكور على الزيارة وصل على المستشفى قبل ما تطلع التحاليل”، ثم وجه الكاميرا على شهاب الحاجية الذي بدوره تمنى له الشفاء العاجل.

 

وعلق الفنان “العجيرب” على الفيديو قائلا: “مشكورين ع الزيارة أستاذ بوخالد وخوي شهاب، وشكرًا لكل من سأل عني واللي مارديت عليه يسامحني”.


اظهار أخبار متعلقة


ويشارك الفنان خالد العجيرب، في بطولة فيلم “اطلع من مزاجي”، إلى جانب أحمد العونان، ونايف البشايرة، وهدى صلاح غرور، مساعد مخرج خالد السلمان، وإخراج وتأليف عبد الله السلمان، ومن المتوقع عرضه في دور السينما الخليجية خلال الفترة المقبلة.


وخاض الفنان خالد العجيرب، الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي “واحد مهم”، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، ويشارك في بطولته طارق العلي، وفخرية خميس، ومنى شداد، وانتصار الشراح، وخالد المظفر، وآخرين.