الأحد 17-11-2019
الوكيل الاخباري



الفنان قصي خولي يخوض أولى تجاربه في السينما المصرية.. (صورة)

8215826-614092038



الوكيل الاخباري - شارك الفنان السوري قصي خولي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بصورة للملصق الدعائي لأول أفلامه السينمائية المصرية “ماكو”، والذي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بجانب مجموعة من نجوم الفن.

وعلق الفنان قصي خولي على الصورة التي نشرها وقال: “انتظرونا قريبًا الله ولي التوفيق، النجم الكبير قُصي خولي في دور شريف ناهي، الخطر بيقرب، فيلم ماكو، العبارة سالم إكسبريس”.

 

ويشارك الفنان قصي خولي في بطولة العمل، النجم التركي مراد يلدريم، والفنانة ناهد السباعي، وسارة الشامي، وخالد أنور ، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وحتي الآن لم يتم تحديد موعد عرضه.


ويعد فيلم “ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه في مياه البحر، حيث يجسد هذا العمل مأساة حقيقة وهي غرق العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، ويتناول الفيلم قصة 8 أفراد في رحلة تعرضوا للغرق في مياه البحر الأحمر، ويرصد ما الذي سيتعرضون له، وجاري حاليا معاينة أماكن التصوير واستخراج التصاريح اللازمة للعمل.


يشار إلى أن الفنان السوري، شارك في بطولة مسلسل “خمسة ونص”، الذي عُرض في رمضان المنصرم، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان معتصم النهار.


وفاجأ “قصي” جمهوره، بإعلان استقباله مولوده الأول “العميد جونيور” خلال الأيام الماضية، خاصة أنه لم يعلن في وقت سابق عن زواجه.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة