السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنان محمد إمام يكشف عن من ينافسه بالفن !.. شاهد

259945_0


الوكيل الاخباري - استضاف برنامج mbc trending، في إحدى حلقاته الفنان المصري محمد إمام الذي أجاب عن سؤال مقدم البرنامج حول رأيه في المنافسة بينه وبين النجمين محمد رمضان، والفنان تامر حسني، سينمائياً.

اضافة اعلان


حيث قال: "يوجد حالياً نوعان من الأجيال، التي تتنافس سينمائياً، الجيل الأول الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد عز، والفنان أحمد السقا، الفنان أحمد حلمي، بمعنى أن أي فنان من هؤلاء من السهل أن يجمعوا إيرادات كثيرة بمجرد طرح فيلم بسيط كوميدي".


وأضاف: "الجيل الحالي بيحاول يعمل قاعدة جماهيرية، يعني بنحاول نعمل حاجة، وأنا لا أفكر في موضوع المنافسة، ورمضان وتامر نجوم في السينما المصرية، ولكن رمضان حالياً نجم في الغناء، ولا يوجد منافسة، وأنا نجم في السينما، الموضوع مختلف تماماً، الجمهور له الحكم في الآخر".

 

وأضاف: "أنا بتفرج على الفيلم الحلو، اللي مسمع، وأنا مولود في استديو يعني، بس أنا بحب كريم عبدالعزيز جدا، وبحب أحمد السقا لأنه هو اللي حببني في الأكشن، وأحمد حلمي بيوقعني من الضحك، أحمد عز من أجمل الناس اللي قابلتها، وهو أكبر نجم في مصر دلوقتي".


وأكمل: "أنا ضد أي عمل سواء أغنية أو فيلم ناجح، الناس تهاجمه، لأن ما دام العمل ناجح أكيد في حاجة الناس حبتها".


ويعرض حاليا لمحمد إمام فيلم "لص بغداد"، ويشاركه العمل كل من فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة.

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة