الثلاثاء 18-02-2020
الوكيل الاخباري



الفنان محمد رمضان ممنوع من الغناء !

8514981-482815935



الوكيل الاخباري - يخوض الفنان المصري محمد رمضان، سباق الدراما رمضان 2020، بمسلسله الجديد "البرنس" ، الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم الذين يتعاونون فيه لأول مرة مع محمد رمضان، منهم الفنان أحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد وأحمد داش وصفاء الطوخي.

وبعد أزمة رفض عدد كبير من الفنانات الظهور أمام محمد رمضان في المسلسل ومنهن الفنانة غادة عادل، ظهرت أمام صناع العمل أزمة جديدة تتمثل في البحث عن أصوات غنائية جديدة لأداء أغاني المسلسل والتي قد يزيد عددها على السبع أغان، حيث أعلن القائمون على المسلسل أن الفنان محمد رمضان لن يقوم بغناء أي من تلك الأغاني وذلك لعدم تناسبها مع طبقة صوته.


وكانت قد انتشرت في الآونة الأخيرة أن مسلسل محمد رمضان يضم 7 أغان جديدة، على أن تغنى على طريقة المواويل الشعبية، وتكهن البعض أن «رمضان» ربما يقدم أغانى في مسلسله الجديد، بعد الانتشار الكبير الذي حققه في عالم الغناء وحصوله على جائزة المطرب الأكثر شعبية في أفريقيا، واتجاهه للغناء في الفترة الأخيرة، جعلت الكثير يصدق تلك التكهنات.


لكن الملحن هيثم نبيل الذي يتولى مهمة تلحين أغاني المسلسل بأكمله، وتتر البداية والنهاية، قال في تصريحات صحفية إن محمد رمضان لن يغنى في المسلسل، وأن فكرة غنائه في المسلسل كانت مستبعدة من قبل الفنان نفسه وصناع العمل، ويتم اختيار مطرب أو أكثر لغناء الأغاني التي ستكتب بناءً على سيناريو العمل، وأن العمل سوف يتسع لأي عدد من الأغاني.


وأضاف أن الأخبار التي انتشرت على عدد الأغاني ليست لها أي أساس من الصحة، لأن المسلسل ما زال قيد الكتابة حتى الآن، وبعد أن تنتهى كتابة الحلقات سيتم كتابة الأغاني بناء عليها، لكى تخدم العمل الدرامي وليس العكس، فالمطرب الذي يقوم بعمل مسلسل أو فيلم تكتب له الأغاني مسبقا ويتم إدخالها على سياق العمل، أما نحن هنا نتحدث عن فنان مثل محمد رمضان وعمل درامي فيتم كتابة الأغاني لكي تخدم العمل.


وتابع أن الشركة المنتجة وصناع المسلسل لم يستقروا حتى الآن على المطرب الذي سيغني تتر البداية والنهاية والأغاني بالمسلسل، وهل سيغنيها مطرب واحد أم سيتم الاستقرار على أكثر من مطرب لغناء الأغانى داخل المسلسل.


من جانب آخر، أعلن هيثم نبيل أنه يبحث عن طفلة صاحبة صوت طربي للغناء في المسلسل، ونشر تدوينة على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك" قال فيها: "أنا عايز صوت بنت صغيرة بتغني طربي من ٨ سنين إلى ١٤ سنة للغناء في مسلسل البرنس لمحمد رمضان القادم اللي عنده صوت كويس يبعتلي فيديو".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة