الإثنين 04-07-2022
الوكيل الاخباري
Clicky

الفنان مكسيم خليل يتحدى جمهوره بتنفيذ لعبة مقابل 10 ملايين دولار.. (فيديو)

2018-01-07-12.00.01


الوكيل الاخباري - شارك الفنان مكسيم خليل جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بمقطع مصور داخل أحد ملاعب كرة السلة وهو يستعرض الكثير من مهاراته العالية في هذه اللعبة.

وقام الفنان مكسيم خليل أثناء تصوير المقطع برمي الكرة بطريقة يصعب على الكثيرين من لاعبي كرة السلة العالميين تنفيذها، مما جعله يدخل في تحدٍ مع متابعيه ومعجبيه على تنفيذ هذه الكرة مقابل 10 ملايين دولار، وخاصة أنه رمى الكرة ووجهه معاكس للهدف الذي صوب إليه، وعلق قائلا على المقطع: “وهي تبع العشرة مليون دولار .. ومن اول مرة كمان، مين بيقدر يعملها”.

اضافة اعلان

 

وكان من أول المعلقين على هذا المقطع الفنان ظافر العابدين، الذي طالب مكسيم خليل بتسجيل اسمه في أحد فرق كرة السلة، ليرد مكسيم عليه ساخر “تقصد فرق المسنين”.

 

اظهار أخبار متعلقة



يشار إلى ان مكسيم خليل خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “صانع الأحلام” والذي شارك في بطولته أروى جودة، جيسي عبدو، طوني عيسى، جهاد سعد، شادي مقرش، إيلي ميتري، رنا ريشة، وساندي فرح، وهو من تأليف بشار عباس، ومن إخراج محمد عبد العزيز.


وكانت آخر أعمال الفنان مكسيم خليل الدرامية قبل صانع الأحلام، مسلسل “أهل الغرام”، الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: جمال سليمان، وسلافة معمار، وبسام كوسا.