الأحد 26-05-2019
الوكيل الاخباري



الفنان وائل رمضان يطرح شارة مسلسل 'ناس من ورق'

12997933981




الوكيل الاخباري - طرح الفنان وائل رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شارة مسلسله الجديد “ناس من ورق”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن الأغنية من غناء النجم خلدون سودان، ومن كلمات وألحان الفنان وائل رمضان، وتوزيع سعد الحسيني ، وتقول كلماتها: “ناس من دفا.. ما بتعرف جفا.. من نبع الوفا.. قطفو هالحبق.. وجع هالسنين.. لفو بالحنين.. لناس من ورق”.

 

ويشارك في مسلسل “ناس من ورق”، نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: سلمى المصري، وفايز قزق، وجرجس جبارة، وروعة ياسين، وأمانة والي، وجمال العلي، وعاصم حواط، ورنا العضم، ومعن عبد الحق، وولاء عزام، وطارق عبدو، وسوزانا الوز، وعبد الرحمن قويدر، والطفل علي رمضان، وآخرين، وهو من تأليف أسامة كوكش، واخراج وائل رمضان.


اظهار أخبار متعلقة


وتدور أحداث العمل في إطار تراجيكوميدي وسط بناء يضم 4 عائلات رئيسية، مع ضيف بطل يحل عليها في كل حلقة، حيث نتعرف على قصص تسبر أغوار النفس البشرية وتتناول قضايا حياتية.


يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل رمضان مسلسل “عطر الشام 3″، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم: سلمى المصري، ونادين خوري، وقاسم ملحو، وفاديا خطاب، وآخرين، وهو من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب.