الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنان ياسر جلال يكشف عن مشاهد بمسلسله الجديد اتسمت بالخطورة

19_2018-636664204407503610-750


الوكيل الاخباري - قال الفنان ياسر جلال، إنه خضع لتدريبات بدنية شاقة لتكوين قوام عضلي لدوره في مسلسله الجديد "لمس أكتاف"، المعروض حالياً على عدد من الفضائيات المصرية والعربية، لاسيما أنه يجسد شخصية مصارع وفقاً للأحداث، مضيفاً أنه فضل مناقشة قضية المخدرات في مسلسله، لتأثيرها المدمر على الشباب بعد ظهور أنواع مخدرات جديدة خلال الآونة الأخيرة.

وكشف ياسر جلال في حواره مع 24 عن ردود الفعل التي تلقاها عن المسلسل، وأوضح طبيعة التدريبات التي خضع لها قبل مرحلة التصوير، وسبب اختيار "لمس أكتاف" اسماً لمسلسله، وتحدث عن برنامج "رامز في الشلال"، الذي يقدمه شقيقه الفنان رامز جلال.

- كيف تابعت ردود الفعل إزاء حلقات مسلسلك الجديد "لمس أكتاف"؟
ردود الفعل أكثر من جيدة، وتعكس تفاعل الجمهور مع المسلسل، لتناوله قضية مهمة وحساسة جداً، وهي انتشار أنواع المخدرات الجديدة بين الشباب، وتأثيرها السلبي والمدمر عليهم بمختلف الأعمار.

- لماذا اخترت هذه القضية تحديداً لمناقشتها في مسلسلك؟
أسعى إلى مناقشة قضايا مجتمعية في أعمالي، حيث ناقشت قضية الفساد في مسلسل "ظل الرئيس"، وتعمقت في عالم غسل الأموال بمسلسل "رحيم"، ولذلك ألقيت الضوء على تجارة المخدرات، لما تسببه من أضرار فردية ومجتمعية.

- ما طبيعة التدريبات البدنية التي خضعت لها لتكوين قوام عضلي لشخصية "أدهم"؟
انتظمت في تدريبات شاقة لأشهر عدة داخل صالة الألعاب الرياضية، حيث كنت أحضر يومياً لمدة 3 ساعات كاملة، بغرض تأسيس بنية جسمانية ملائمة لبطل مصارعة رومانية، وهي الشخصية التي يجسدها "أدهم" بحسب الأحداث، وأود أن أشكر المصارع العالمي كرم جابر لجهوده في إمدادي بمعلومات وتفاصيل عن هذه اللعبة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة




- من كان صاحب فكرة الاستعانة بالمصارع كرم جابر كممثلاً في المسلسل؟
جلست مع السيناريست هاني سرحان والمخرج حسين الميناوي، وطرحنا اسم كرم جابر لتجسيد شخصية "أشرف"، ولاقى المقترح قبولاً منا بعد أن وجدناه الأنسب للدور، خاصة أن الدراما مبنية على مباراة المصارعة التي تجمعه بـ"أدهم"، وبالتالي كان لابد من اختيار وجه معروف لتجسيد دور المصارع.

- ماذا عن كواليس هذه المباراة؟
هذه المباراة أدارها الحكم الدولي زكي أحمد، وأثنى على أدائي للعبة خلال مشاهد المباراة، التي شهدت تقديمنا لـ6 حركات فنية اتسمت بالخطورة.



- كيف تري التعاون مع فتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع؟
"فتحي" صديق عمر وأعتز كثيراً بمعرفته، كما أنه ممثل موهوب ومن طراز فريد، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة حنان مطاوع، التي تقدم شخصية "عايدة" بطريقة رائعة ، فأنا أعتبر "لمس أكتاف" من نوعية مسلسلات البطولة الجماعية، التي أميل إليها في أعمالي كافة، لإيماني بأن الفن مشاركة جماعية، تجمع ما بين الممثلين وطاقم التصوير والإخراج والإنتاج والديكور... الخ.

- ما تقييمك لبرنامج "رامز في الشلال" الذي يقدمه شقيقك الفنان رامز جلال؟
سعيد بنجاح تجربته الجديدة وأتمنى له التوفيق، لأن المشاهدين ينتظرون مشاهدته بشغف كل عام.