الأربعاء 17-04-2024
الوكيل الاخباري
 

القصة الكاملة لأزمة الفنانة شيماء سيف مع السودانيين

9998964599-jpg-61734895723495243


الوكيل الاخباري - أثار برنامج تلفزيوني ساخر مذاع على شبكة "إم بي سي" السعودية، خلال شهر رمضان، غضب عدد كبير من المشاهدين السودانيين، لما يتضمن من سخرية منهم بحسب رأيهم.

اضافة اعلان


وتظهر مقدمة البرنامج، الممثلة المصرية، شيماء سيف، والذي يحمل اسم "شقلباظ"، في دور فتاة سمراء البشرة، الأمر الذي أغضب السودانيين ووجهوا لها الكثير من الانتقادات والسباب على مواقع التواصل الاجتماعي.


وطالت شيماء سيف في التعليقات، اتهامات بـ "التنمر والعنصرية وإهانة المرأة السودانية". 

 

اظهار أخبار متعلقة



وردا على ذلك الهجوم، قدمت شيماء سيف، يوم السبت الماضي، اعتذارا للشعب السوداني، بسبب إطلالتها في البرنامج، وكتبت لهم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "جمهوري السوداني الحبيب.. من شوية قرأت كمية هائلة من تعليقاتكم كلها إهانات وسب وشتائم.. أنا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي وكنت أتمنى أنكم تتقبلوا الموضوع بشكل كوميدي، لأني أنا أكيد لا أقصد أن أضايقكم (لا قاصدة أضايق إخواتي وحبايبي)".


وأضافت: "أنا آسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة، وأنا والله لست قاصدة هذا.. أنا آسفة أنا بحبكم، وأنتم أكيد تحبوني، أنا واثقة من ده وآسفة لو خيبت ظنكم فيا، في موقف أنا ماليش ذنب فيه، وربنا أعلم بنيتي تجاهكم.. بحبكم".

ومن جانبها، ذكر مصدر من داخل قناة "إم بي سي" أن برنامج "شقلباظ" ليس من إنتاجها، بل قامت بشرائه لعرضه على شاشتها فقط، بحسب تقارير محلية.
يشار إلى أن شيماء سيف وقعت ضحية مقلب في حلقة يوم الجمعة الماضي من برنامج "رامز في الشلال"، وسجلت أول حالة إغماء من بين ضيوفه.