الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

القصة الكاملة لانفصال الفنانة أصالة عن زوجها

2_506394_original


الوكيل الاخباري - على مدار أشهر، تباينت الأخبار ما بين تأكيد وتكذيب لانفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وما بين منشورات تحمل تلميحات الإحباط والانكسار، وأخرى تشير إلى الخيانة، أعلنت الفنانة أصالة طلاقها رسمياً لتضع حداً لكل التكهنات والأخبار التي تم تداولها طوال الأشهر الماضية ، وهنا نكشف القصة الكاملة لطلاق أصالة وطارق العريان.

بدأت القصة بمنشور على حساب الفنانة أصالة في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تحدثت فيه عن شعورها بالإحباط والضياع، حيث قالت: "لا أعرف تحديداً بماذا أُفكّر، ولا ما أُريد، حتّى الأماني متناقضة، وصلت الى مرحلة أسألُ فيها نفسي بصوت عالٍ كي أُجيبني!! ولا أُجيب... وإنّ سألني أحد عن أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هل أنا بخير؟ وغالباً ما يقولونه لا يُطمئن، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف)... ومنْ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟ شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنة، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى في ما أقوله سخفاً، فكيف يعبّر الكلام عن هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضاً، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها. أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنني لستُ معهم وما أنا بوحيدة. أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنني غريبة. مرحلة قد لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن التي أنا اليوم أراقبها، ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أو أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك. وأخيراً، لقد حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض من خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟".

اضافة اعلان


هذا المنشور أثار جدلاً كبيراً حول علاقة الفنانة أصالة بزوجها، وبدأت التكهنات والأخبار التي تؤكد تارةً، أو تخمِّن تارة أخرى وجود خلافات بينهما، لتخرج بعدها أصالة بمنشور آخر يزيد من حدّة هذا الجدل ويُضاعف الأخبار والتكهنات، التي وصلت في أحيان كثيرة إلى تأكيدات بأنها انفصلت أو في طريقها للانفصال عن زوجها، لتكتب على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "يحيطني شعور يختلط بكل شيء، أنتفض ألماً، وأفيض أملاً".

أرجو مراعاة مشاعري...

 

لكن يبدو أن تداول أخبار طلاق الفنانة أصالة تفاقمت إلى درجة جعلتها تطالب الجمهور من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بألاّ يربط بين منشوراتها وعلاقتها بزوجها، مؤكدةً أنها تحترم والد ابنيها، وإن كانت هناك خلافات فهي تخصّها وحدها، حيث وصفتها بالعادية، وكتبت تقول: "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأب أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى في نفوس وأعين أولادنا. مثلنا مثل الجميع نختلف، لكن ونحن في أوجّ خلافنا (العادي)، نكنّ لبعضنا البعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً في حياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء، وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني. خلافنا كان دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم. شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".


لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ كثُرت أخبار الانفصال بعد أن نشرت الفنانة أصالة صورة لها مع أولادها الأربعة، مُعلقةً عليها بـ"العائلة"... دون أن يكون زوجها في الصورة أو حتى تذكره في التعليقات. ومما زاد الطين بِلّة، انتشار أخبار عن خيانة طارق العريان لأصالة مع ممثلة سورية، وذلك بعد بثّ ابنتها شام الذهبي مقطع فيديو على حسابها في تطبيق "إنستغرام"، تتحدث فيه عن عدم وجود الرجل الذي يحمي المرأة ويحافظ عليها ولا يخونها...، مما أجّج الشائعات، ودفعها للتأكيد أن هناك خلافات قوية بين أمّها وزوجها قد تصل إلى الطلاق.


وجاء نفي الممثلة السورية لأي علاقة تربطها بزوج الفنانة اصالة طارق العريان ليزيد الشكوك لا أن ينفيها، خاصة بعد تحدّث طارق العريان عن أزمة طلاقه لأصالة للمرة الأولى في حوار تلفزيوني، مؤكداً أن تلك الأخبار كثيراً ما تتردّد في الوسط الفني، لكنّه لا يركز فيها، لتشتعل مواقع التواصل مرة أخرى ويُثار الجدل ما بين تأكيد للطلاق ونفيه.


من ثم فجّر الإعلامي تامر أمين في إحدى حلقات برنامج "آخر النهار" مفاجأة من العيار الثقيل إذ أكّد بما لا يدع مجالاً للشك انفصال أصالة نهائياً عن زوجها طارق العريان، وهو التأكيد الذي لم تنفِه أصالة ولا زوجها، ليصبح إعلان الطلاق رسمياً مسألة وقت لا أكثر.


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة