الخميس 22-08-2019
الوكيل الاخباري



الكشف عن الحالة الصحية للفنانة ميادة الحناوي بعد سقوطها على المسرح!.. (فيديو)

mayada-hinawi



الوكيل الاخباري -

 

حالة من القلق انتابت جمهور الفنانة ميادة الحناوي بعد سقوطها على المسرح، أثناء إحيائها حفلا غنائيا، ضمن مهرجان صفاقس الدولي في تونس، يوم الخميس الماضي .

وسقطت الفنانة ميادة الحناوي أثناء أدائها أغنيتها الشهيرة: “أنا بعشقك”، وهو ما أدّى إلى قيام أعضاء فرقتها، وعدد من عناصر الحماية المدنية بمساعدتها، وإسعافها.

 

وقالت مصادر مقربة لميادة الحناوي، أن فريق عملها حرص على الاطمئنان عليها بعد انتهاء الحفل، حيث ذهبوا بها إلى أحد المستشفيات، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، عادوا إلى مقر الإقامة.


وأشارت المصادر إلى أن الفحوصات أوضحت أن ميادة تعرضت لهبوط في ضغط الدم، وساعد في ذلك ارتفاع درجة حرارة الجو، نتيجة تزاحم المكان بالحاضرين.
يذكر أن ميادة الحناوي حرصت على استكمال حفلها، متحاملة على نفسها، وأدت باقي فقراتها جالسة.

#ميادة_الحناوي سقطت الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي، على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الدولي في تونس، بحادثة أقلقت محبيها. . فأثناء الغناء على المسرح ليل الخميس/الجمعة، تعرضت الحناوي لحالة إغماء أسقطتها أرضا لبضع دقائق إثر فقدانها لتوازنها، فسارع قائد الفرقة الموسيقية المايسترو محمد لسود، وبعض المرافقين لمساعدتها. . ثم عادت المطربة السورية وإستأذنت من الجمهور الغناء جالسة لمتابعة الحفل، وأرجعت فيما بعد سبب سقوطها إلى شعورها بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الأمر. ★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆ #lebanon #lebanese #drama #arab #beirut #beyrouth #lebaneseactress #lebaneseactors #lebanesedrama #تلفزيون #مسلسلات #لبنان #اخبار_المشاهير #بيروت #دراما #فن #مسلسل #مشاهير #syria #سوريا
A post shared by lebanese channels (@lebanese_tv) on

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة