الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الكشف عن الممثل الذي أدّى صوت بوراك في مسلسل تركي شهير !

14141818_570594946459295_3184943479095586861_n-700x


الوكيل الاخباري - شكلت مشاهدة المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة ظاهرة غير عابرة في المجتمعات العربية. ومن خلالها تعرف المشاهدون العرب إلى عدد كبير من النجوم الأتراك. ومن أبرز هؤلاء الممثل بوراك أوزجيفيت الذي عرف من خلال عدد من أبرز الأعمال ومنها مسلسل "حب أعمى" حيث أدى دور كمال السويدري.

اضافة اعلان


ولفت الانتباه بوسامته كما بالصوت العربي الذي أضيف إلى مشاهده. ومن خلال البحث تبين أن صاحب الصوت هو الممثل السوري محمود نصر.


ويشار إلى أن زوجة بوراك، الفنانة التركية فهرية إيفجن، تعرضت في وقت سابق للهجوم بسبب خروجها برفقة ابنها. واعتبر الكثيرون أن هذا يشكل مغامرة تعرض حياة الصغير للخطر في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وتعليقاً على سؤال صحفي طرح عليه في هذا الشأن رد الفنان: "هل كنت برفقتها أثناء التقاط الصور؟ هل تعرف من قام بذلك وأين حدث هذا؟ لم تتدخل بشؤوننا؟ ألا تعرض بدورك صحتك وصحة عائلتك للخطر عندما تذهب إلى مكان عملك؟".


وأضاف: "لا تتدخل فيما لا يعنيك نعرف كيف نعتني بأنفسنا وبالطبع لن تكون صحة طفلنا مهمة بالنسبة إليك أكثر مما هي عليه بالنسبة إلينا. إنه تدخل سافر في حياتنا الخاصة ولن نسمح به".

وختم تعليقه بالقول: "أقوم حالياً بمتابعة تصوير مشاهدي في مسلسل المؤسس عثمان. لمَ لم تنتقدني أم أن فهرية هي التي تزعجك فقط؟".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة