الأربعاء 26-02-2020
الوكيل الاخباري



الموت يفجع الفنانة هبة السيسي بوالدتها

images



الوكيل الاخباري - بعد صراع طويل مع المرض، فجع الموت الفنانة هبة السيسي في والدتها، والتي كانت ترقد في المستشفى في حالة خطرة، وهو ما دعا هبة وقتها لأن تعلن في وقت سابق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دخول والدتها في غيبوبة وطلبت من متابعيها وجمهورها الدعاء لها، إلا أنها وافتها المنية أمس ولم تعلن عن موعد العزاء.

وكانت الفنانة هبة السيسي، قد احتفلت بعقد قرانها وزفافها على باسل الأمين، في شهر تموز (يوليو) الماضي، وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور لتهنئة العروسين ومشاركة هبة السيسي فرحتها، منهم دنيا عبد العزيز، ومصمم الأزياء هاني البحيري، ونرمين ماهر وزوجها حسام فارس.

يذكر أن الفنانة هبة السيسي خريجة كلية الحقوق، وعملت في بدايتها كموديل إعلانات وفيديو كليب، إلى أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2004، لتعمل بعدها بالتمثيل.

 

من أبرز أعمالها فيلم "كتكوت"; للنجم محمد سعد، الذي عرفها الجمهور من خلال مشاركتها فيه، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ستات قادرة" مع عبير صبري وريهام سعيد ونجلاء بدر، وآخر أعمالها في السينما مع الفنان الراحل طلعت زكريا في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة