الثلاثاء 11-08-2020
الوكيل الاخباري



الموت يفجع الفنان سامو زين .. (صورة)

سامو-زين-36261



الوكيل الاخباري - أعلن الفنان سامو زين عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وفاة والدة زوجته، الإعلامية دينا صالح.


وكتب معلقاً: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله تعالى، حماتي وأم زوجتي وجدة ابني محمد، اللهم اغفر لها اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا".

 

حيث لم يعلن عن موعد الجنازة أو مكان تلقي العزاء ، من ناحية أخرى، يحضر الفنان سامو زين لعمل غنائي جديد يتم تسجيله في ألمانيا؛ استعدادًا لتصويره بطريقة الفيديو كليب ومن المقرر تصويره بمدينة برلين، ويتولى إخراج الفيديو كليب الموسيقار والمخرج إسماعيل الأبرص.

 

كما يواصل حاليًا تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد "المفتاح"، ويعود من خلاله إلى السينما بعد غياب 13 عاماً؛ منذ أن قدم فيلمه السينمائي "90 دقيقة" عام 2006، مع غادة عبدالرازق وزينة، ومن المقرر أن ينطلق تصوير الفيلم الفترة المقبلة، بعد الاستقرار على أبطال العمل المشاركين فيه.

 

البقاء لله (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) بقلوب مؤمنة بقضاء الله انتقله إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالي حماتي وأم زوجتي وجده ابني محمد اللهم أغفر لها اللهم أنزلها منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه و لا تجعله حفرة من حفر النار اللهم افسح لها فى قبرها مد بصره وافرش قبرها من فراش الجنه اللهم املأ قبرها بالرضا و النور و الفسحه و السرور اللهم انقلها من مواطن الدود و ضيق اللحود الى جنات الخلود اللهم ارحمها تحت الأرض و استرها يوم العرض و لا تخزها يوم يبعثون اللهم يمن كتابها و يسر حسابها و ثقل بالحسنات ميزانها و ثبتها على الصراط أقدامها واسكنها فى أعلى الجنات فى جوار نبيك و مصطفاك اللهم امنها من فزع يوم القيامه و اجعل نفسها امنه مطمئنه و لقنه حجته ... أرجو الدعاء للفقيده . @donzymm
A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة