الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

النجمة 'تايلور سويفت' تحرج مذيعًا على الهواء..!

1025702996


الوكيل الاخباري - حلت المغنية وكاتبة أغاني البوب الريفي والممثلة الأمريكية، تايلور سويفت ضيفة على “آر تي إل”، وهي أكبر قناة تلفزيون ألمانية خاصة، وسُئلت عما إذا كان سن الـ30 يمثل نقطة تحول لها؟

“تايلور سويفت” هي واحدة من أكثر الموسيقيين نجاحًا في العالم في هذه الفترة ، ومن المقرر أن تطلق ألبومها السابع عما قريب، وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أجابت المغنية الأمريكية عن السؤال السابق بحديثها عما تشعر به حيال الاحتفال بدخول سن الثلاثين في ديسمبر المقبل.

اضافة اعلان

 

لم تكن الإجابة السابقة هي ما كان يحاول المذيع الألماني الوصول إليها، فبادرها بسؤال آخر بقوله: “هل يدق سن الـ30 جرس الإنذار لساعتك البيولوجية؟ هل ترغبين بأن تكوني أمًا في هذه الفترة قبل أن تمر بك أعوام أخرى؟”.


اظهار أخبار متعلقة



لم تُبدِ “تايلور” أي إشارة أو علامة على أنها أُصيبت بالحرج بعد هذا السؤال الشخصي، بل العكس هو ما حدث، فقد أجابت بحدة قائلة: “أنا لا أعتقد أن هذا السؤال يُسأل للرجال ببلوغ سن الـ30؛ لذلك لن أجيب عن هذا السؤال”.

تردد المذيع قليلاً لكنها استكملت ردها بلباقة قائلة: “أسمع من الآخرين أن عالم الـ30 يختلف عن العشرينيات، الكثير من التوتر والخوف من الحياة، لكن أعتقد أني سأبحث عن مزيد من الخبرة والاقتراب خطوة مما أصبو إليه”.