الأربعاء 05-08-2020
الوكيل الاخباري



انستغرام يتسبب بأزمة للفنانة مي نور الشريف.. (صورة)

غفاغفتاغف



الوكيل الاخباري - تورطت الفنانة مي نور الشريف بسبب انتشار محادثة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تحمل اسمها مع شخص آخر تسبب لها في أزمة واتهامها بالإساءة إلى الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي .

 

ومع الانتشار السريع للمحادثة التي أساءت فيها للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، خرجت الفنانة مي نور الشريف عن صمتها لتوضّح الحقيقة قائلة : أن الحساب الذي يحمل اسمها في المحادثة لا يمت لها بصلة، مؤكدة على أن حسابها موثّق وبه العلامة الزرقاء، وهي غير مسؤولة عن أي حساب آخر يحمل اسمها.


كما ذكرت الفنانة مي نور الشريف في فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" : "الكلام الحقير اللي اتكتب عن "الله يرحمه" فاروق الفيشاوي الإنسان اللي كتب كده حقير وده إهانة ليه وإهانة ليا..فـأرجوكم اللي يشير كلام فارغ زي ده يبقا حرام عليه".


حيث كانت الفنانة مي نور الشريف ووالدتها النجمة بوسي من النجوم الذين حرصوا على تأدية واجب العزاء للفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي ، كما أنها نشرت منشوراً مؤثراً عند سماعها خبر وفاته ، بينت فيه محادثة خاصة جمعتها مع الفنان الراحل فكتبت : "فاكرة كويس جملتك : هم حاجة أنا و أبوكي سيبنها ليكي انتي و أحمد مكتبتنا " انت كنت من أنقي و أجدع الناس بجد ربنا يجمعني بيكوا الحبايب كلهم علي خير ربي أغفر و أرحم... الفاتحة و الدعاء".

ليالينا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة