الخميس 04-06-2020
الوكيل الاخباري



بالصورة.. هكذا كان شكل بيرين سات في طفولتها

9998952310



الوكيل الاخباري - استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أرشيف الفنانة التركية بيرين سات. وبدت فيها في سنوات طفولتها الأولى وأعرب الكثير من المتابعين عن إعجابهم بجمالها.


ورأى العديد منهم أنها ما زالت تتمتع بالملامح الجميلة نفسها فيما أشار آخرون إلى أنها أصبحت أكثر جاذبية من قبل.

 

ويشار إلى أن الفنانة وزوجها كينان دوغلو تعرضا في وقت سابق لموجة من الانتقادات حيث اتهمهما المتابعون بالاستهتار بسبب سفرهما إلى العاصمة البريطانية لندن للاحتفال بيوم ميلادها.

وعلى إثر هذا أعلن موقع صحيفة Sabah التركية أنهما قررا بعد عودتهما الخضوع للحجر المنزلي كإجراء وقائي لمدة لا تقل عن 14 يوماً.


ويذكر أن العديد من نجوم تركيا يتبعون قاعدة الحجر حالياً وأبرزهم الفنانة هازال كايا وزوجها المخرج علي أطاي والفنان بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة فهرية إيفجين.


ويأتي هذا فيما يزداد عدد الإصابات في تركيا حيث أعلن وزير الصحة أن حصيلة الإصابات ارتفعت في الساعات الأخيرة إلى 38 ألفا و226 بعد تسجيل 4 آلاف و117 إصابة جديدة.

 

قمر وبحبها جدا ماشاء الله عليها 😍❤️ صوره تستاهل مليون لايك بقي 😌💙 تابعو اكونت ريم عبد القادر الجديد هنا 😍👇 @reemabdelkader.eg @reemabdelkader.eg . ‏. ‎#بوستات #هي_وبس #الصحاب #كاجوال #الكومنت_الفصيل #حالات_واتساب #فاشون #سهي_موسي #مصطفي_خاطر #الكومنت_الساخر #ابله_فاهيتا #مسرح_مصر #الاء_ايمن #مي_حلمي #سهر_الصايغ #تابعوه #هنا_شيحة #سهي_موسي #هند_الخضري #ابو_العروسة #جيجي_عوض #ندا_زهره #الكومنت_الفشيخ #تامر_حسني #معدي_الناس #فاشون_بلوجر #الساحل_الشمالي #english4us #egyptfashion
A post shared by Yasminabdelaziz ✪ Elnogom (@media.fanx) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة