الإثنين 12-11-2018
الوكيل الاخباري



بالصور.. أمنيات حارة من الفنان راغب علامة للسعودية في "اليوم الوطني 88"

2018_3_8_16_5_34_808



شارك الفنان راغب علامة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 88، الذي أقامته السفارة السعودية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

ونشر “علامة”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا من أجواء الاحتفال، وعلق عليها، قائلا: “أحرّ التهاني للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع السفير السعودي وليد البخار، وأتمنى لبلد الحرميْن الشريفيْن دوام العزّ والازدهار، وللشعب السعودي الشقيق دوام الأمان والتقدَم نحو الأمام دائماً وأبداً.. وأن تنعم شعوبنا العربية كلها بالأمان والسلام”.

اظهار أخبار متعلقة



وطرح السوبر ستار راغب علامة، مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “اللي باعنا”، مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”،

والأغنية من كلمات محمد البوغا وألحان محمود خيامي وتوزيع مدحت خميس.


ويوافق اليوم ذكرى اليوم الوطني للمملكة، وهو اليوم الذي شهد توحيد البلاد بقرار من الملك عبد العزيز آل سعود، حيث صدر الأمر الملكي بإعلان توحيد البلاد وتسميتها باسم المملكة العربية السعودية، ومن بعدها حافظت المملكة على مسيرة النهضة العملاقة في كافة المجالات، حتى أصبحت وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، مع حفاظها على إرثها الديني والتاريخي.

 

وشهدت المملكة هذا العام إنجازات غير مسبوقة، والعمل على نشر العلم والاهتمام بالعلوم والآداب والثقافة وعنايتها بتشجيع البحث العلمي وصيانة التراث الإسلامي والعربي وإسهامها في الحضارة العربية والإسلامية والإنسانية، وشيدت لذلك المدارس والمعاهد والجامعات ودور العلم، بالإضافة إلى إنجازاتها في المجال الصحي.