الإثنين 30-03-2020
الوكيل الاخباري



بالصور... أول تعليق للممثلة هنا الزاهد من داخل المستشفى

333117_8_1569083275



الوكيل الإخباري - أدلت الممثلة المصرية، هنا الزاهد، في أول تعليق لها، بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، خلال قضائها شهر العسل.


وشاركت "الزاهد" عبر خاصية "القصص المصورة" (الستوريز) على حسابها على "إنستغرام"، آية قرآنية هي "ربي أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ".

 


 

كما وجهت هنا الزاهد في "ستوري" سابق، الشكر لمتابعيها وكل من حاول الاطمئنان عليها، إذ قالت لهم "شكرا لكل المكالمات والرسائل التي تلقيتها".

 

ولم تتطرق هنا الزاهد إلى تفاصيل أزمتها الصحية في ردها على الجمهور ومعجبيها.

اظهار أخبار متعلقة



ونقل موقع "مصراوي" تصريحات حصرية من الفنان طلعت زكريا، المقرب من أسرة هنا الزاهد، والذي كشف فيه سر تدهور الحالة الصحية لها والوضع الصحي الحالي للفنانة المصرية.


وقال زكريا: "الحمد لله، خرجت هنا الزاهد حاليا من المستشفى، واطمأن الجميع عليها".
وتابع: "عانت هنا الزاهد من مغص شديد بالمعدة، وارتفاع شديد في درجة الحرارة، ثم دخلت مرحلة شديدة من القيء، ما أصاب الجميع بالرعب".


وأوضح: "الأطباء اكتشفوا أنها أصيبت بفيروس، وهو ما تسبب في تدهور حالتها الصحية".


وتابع: "خضعت هنا إلى العلاج، وخرجت حاليا من المستشفى، بعدما تحسنت حالتها الصحية، واطمأن الفريق الطبي بالكامل أنها استعادت حالتها الصحية بالكامل".


وكان الممثل المصري أحمد فهمي تحدّث عن تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد، عن طريق منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، كتب فيه: "شكرا لكل الناس التي تسأل على هنا، وعذرا لا أعرف أرد على كل الناس لأنني كنت محتاس لوحدي".

 

وكان أحمد فهمي أعلن السبت، أن زوجته الممثلة الشابة هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى، في أثناء قضائهما رحلة "شهر العسل"، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.


واحتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما 11 سبتمبر/أيلول الجاري.

 

المصدر :سبوتنيك