الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بالصور.. عادل إمام ونجوم الفن في عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف

3f86a7a0-ac18-4402-9392-c7f436ab3e20


الوكيل الاخباري - رسالة حب أخيرة قرر نجوم الفن في مصر إرسالها للفنان المصري الراحل عزت أبو عوف، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي عن عمر يناهز الـ 71 بعد صراع مع المرض .

اضافة اعلان


حيث حرص عدد كبير للغاية من نجوم الفن في مصر على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان المصري الراحل وشقيقاته، وكان الزعيم الفنان عادل إمام على رأس الحضور، رغم أنه بات نادر الظهور في أي مناسبة اجتماعية أو فنية .

 

إلا أنه حرص على الحضور لتقديم واجب العزاء في زميله الراحل عزت أبو عوف، ولم يقف الأمر عند جيل الفنان الراحل عزت أبو عوف وزملائه بل حضر عدد كبير من نجوم الشباب .

 

اظهار أخبار متعلقة


حيث تواجد أحمد السقا وفاروق الفيشاوي وأنوشكا ونقيب الممثلين أشرف زكي وتامر حسني ومحمد رمضان وأنغام، الذين حرصوا على توديع الراحل بكلمات تعبر عن اعتزازهم بقيمته الفنية .


عزت أبو عوف الذي ترأس من قبل مهرجان القاهرة السينمائي، دخل في العديد من الأزمات الصحية خلال السنوات الأخيرة وبالتحديد بعد وفاة زوجته الأولى السيدة فاطيما .


قبل أن يدخل العديد من المستشفيات ويمر بالعديد من الأزمات الصحية، حيث عانى من انخفاض شديد في ضغط الدم، قبل أن يدخل إلى إحدى المستشفيات الخاصة في الأسابيع الأخيرة وتوفي بداخلها.