الإثنين 26-07-2021
الوكيل الاخباري

بالصور قصة حياة هيثم أحمد زكي ..رحل مبكرا بعد أن عاش يتيما - تفاصيل مؤلمة

565554545


الوكيل الإخباري - صدمة مفجعة للوسط الفني ومحبي الفنان الشاب "هيثم أحمد زكي" الذى رحل عن عمر يناهز 35 عاما وذلك إثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية.

اضافة اعلان


فبعد رحيل والده أصر "زكي" على  العيش في منزل والده ، حيث أصبح يعانى من الوحدة القاتلة ، هذا ما أكده فى عدة لقاءات تليفزيونية قبل رحيله حيث قال: "بعد وفاة والدي احمد زكي عانيت من الوحدة كثيرا، خاصة أننى ظللت أعيش في منزل العائلة، وعشت نفس ما عاشه والدى من الوحدة".

هيثم أحمد زكي "مات كما ماتت أمه كما مات أبوه. ..عاش قليلا بعد أن عاش وحيدا يتيما" ، وقد أكد اصدقائه بأن "زكي" كان يخشى أن يموت وحيدا.

 

من بينهم الفنانة الشابة ناهد السباعي عن نبوءة هيثم أحمد زكي المبكرة بوفاته وحيدا وصغيرا وداخل منزله دون أن يشعر به أحد، مؤكدة أنه كان جارها وصديق الطفولة، وكان دائما ما يكرر هذا الكلام ولكنها لم تصدقه، إلا بعد إعلان وفاته رسميا بنفس الطريقة التي تنبأ بها.

 

مرحلة الطفولة فقط هي ما جمعت هيثم بوالدته التي توفيت في عمر 35 سنة ، حيث كان هيثم بعمر التاسعة وبقي مع والده النجم أحمد زكي الذي رحل عام 2005 بنفس المرض ،وبدأ حياته الفنية في العام التالي لوفاة والده باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم، ثم أسندت له بطولة فيلم "البلياتشو" في العام 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

سبق لهيثم أحمد زكي وأعلن خطوبته من خبيرة الطاقة الشابة انجى سلامة، وتداولت أخبار غير مؤكدة عن انفصالهما،إلا أنها كانت هى من اكتشفت وفاته وحيدا فى منزله بعدما ذهبت للاطمئنان عليه، بعد أن باءت محاولاتها بالاتصال به أكثر من مرة بالفشل . وانتقلت قوة أمنية إلى منزله، وعند فتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان وتم نقل الجثمان للمستشفى.

 








المصدر : الإمارات اليوم

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة