الثلاثاء 23-04-2019
الوكيل الاخباري



بالصور .. لاميتا فرنجية برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق



الوكيل الاخباري - الوكيل - نشرت عارضة الأزياء والممثلة لاميتا فرنجية صور لها برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق، وذلك عبر صفحتها على موقع “الفايسبوك”، وبدت والدة لاميتا جميلة مثلها لينطبق المثل القائل: “طب الجرة عَ تمها، بتطلع البنت لأمها”.