الأحد 20-06-2021
الوكيل الاخباري

بالفيديو.. أحلام تطرب محمد عبده منذ 20 عاماً

1063049


الوكيل الاخباري - تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الإماراتية أحلام والفنان السعودي محمد عبده خلال حفل أحياه الأخير منذ نحو 20 عاماً ضمن مهرجانات "أوربت".

اضافة اعلان


واللافت أن الفنانة أحلام كانت تحضر الحفل قبل أن يستدعيها الأخير للوقوف إلى جانبه على المسرح بحسب ما اشار أحد الحسابات. وقاما بالغناء معاً وبدا التفاعل والانسجام واضحاً بينهما. كما أعرب فنان العرب عن إعجابه بصوت أحلام من خلال تفاعله مع أدائها.

 

وأحدث المقطع ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين أثنوا على قوة أداء وإبداع الفنانين مع الإشارة إلى ان هذا اللقاء تم بين عملاقين من عمالقة الفن العربي.

 

ويشار إلى أن أحلام لفتت الأنظار مؤخراً بإعادة نشر صور لها ارتدت فيها فستاناً أخضر ملكياً براقاً ونسقت فخامته مع مكياجها الراقي.
وحققت ما يزيد على 57 ألف إعجاب وأرفقت الصور بالتعليق: "لمحبة أرض والفرقا أراضي والزمن كله ترى لا غبت ماضي، والله إني ما أشوف إلا عيونك، إن رحلت اليوم أو طوّل مراضي. قالوا العذّال والعذّال مرضى. وش بلا حالك من الاشواق قاضي.

قلت يهجرني حبيبي لين يرضى. علّموا الظالم ترى المظلوم راضي. جرّحوني في هواك وقلت أبشكي. ماهو من جرحي ولكن لإعتراضي. وش علي لو قطّعوا لاجلك عروقي. من رضى بالحب. يرضيه التغاضي".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة