الثلاثاء 31-03-2020
الوكيل الاخباري



بالفيديو.. عبدالله بوشهري يتعرض لصدمة جديدة بسبب فيروس كورونا!

79791137_125436028930728_9168988813900393968_n_793647_highres



الوكيل الاخباري - يعاني الفنان الكويتي عبدالله بوشهري للآن من وضعه داخل الحجر الصحي منذ عودته من إيران بسبب التخوف من إصابته بفيروس كورونا.


وظهر الفنان عبدالله بوشهري في مقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" يؤكد أنه تم تمديد الحجر الصحي رغم مرور 14 يوما داخله، وهي المدة الممنوحة لتحديد إمكانية الإصابة بفيروس كورونا أم لا.


وقال عبدالله بوشهري "الفحص يكون يوم الخميس والنتائج ما أدري متى تخرج؟"، موضحا أن وزارة الصحة مددت تواجدهم في الحجر الصحي.

 

وفي ذات السياق أظهر مقطع فيديو مؤثر للفنان عبدالله بوشهري مع أصغر طفلة بالحجر الصحي، وذلك من داخل الفندق الذي يقيم فيه مع عدد آخر من الكويتيين المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا.


وقامت الطفلة حنين بزيارة عبد الله بوشهري عن طريق الوقوف أسفل شرفته، مما دفعه لإهدائها بعض قطع الشوكولاتة.


وقرر أن يفاجئ صديقته الصغيرة بهدية خاصة، حيث منحها دمية من خلال إسدالها لها عبر حبل طويل لتعبر الطفلة عن فرحتها الكبيرة بتصرفه العفوي لكي يسعد قلبها بعد أن شعرت بالملل بسبب تواجدها داخل الحجر الطبي.

 

وكان بوشهري قد تعرض لجملة إشاعات مؤخرا بشأن إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من إيران إلى الكويت خلال الأيام الماضية على إثرها احتجز في الحجر الصحي الذي تقيمه دولة الكويت لمواطنيها العائدين من بلاد تعاني من انتشار كورونا بها كإجراء احترازي.

 

عبدالله بوشهري : اليوم مددو اقامتنا في الحجر الصحي. . . 💢 أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco 💢. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع
A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة