الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بالفيديو.. فنانة خليجية تظهر مجدداً على كرسي متحرك

Capture1_275668_original


الوكيل الاخباري - فاجأت الفنانة الكويتية أمل عباس متابعيها بأحدث ظهور لها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وظهرت فيه وهي تجلس على كرسي متحرك وتوجهت بالشكر إلى الطبيب الذي أشرف على علاجها.

اضافة اعلان

ولاحظ الكثير من المتابعين أنها تبدو بحال أفضل مما كانت عليه في السابق، علماً أنها تعاني من مشاكل في القلب ما استدعى خضوعها لعمليات جراحية ادت إلى ملازمتها السرير لمدة طويلة.

 

وفي وقت سابق ظهرت الممثلة في فيديو اشارت فيه إلى سوء حالتها الصحية مضيفة أنها لا تتمكن من المشي. وخلال مقابلة أجريت معها في شهر حزيران (يونيو) الماضي قالت الممثلة لصحيفة "الراي" الكويتية: "الحمد والشكر لله على كل حال. مقارنة بالفترة السابقة يمكنني القول إن صحتي باتت أفضل، لكن ما زلت حتى اللحظة غير قادرة على المشي وحدي وأستعين بالكرسي المتحرك".

وأضافت: "خلال مراجعتي لأحد الأطباء في المستشفى الأميري، أجرى تخطيطاً لقدميّ واتضح بعد ظهور النتيجة أنهما لا تتحركان أبداً، لأن العصب قد مات من بداية الركبة إلى نهاية القدم، وكان من المفترض أن يصف لي علاجاً، لكن جاء فيروس كورونا المستجد ولم أتمكن من التواصل مع الدكتور أو الذهاب للمستشفى بسبب ضعف مناعتي التي منعتني من الخروج خارج عتبة البيت أو استقبال الضيوف حتى (الحذر واجب)، وحالياً أنا بانتظار رحمة ربي لأنه الوحيد القادر على شفائي".

 

#امل_عباس #بعد شفائها وشكرها لدكتور المعالج 🇸🇦🇸🇦اقوى عرض لايفوتكم🇸🇦🇸🇦 دورة معلمة رياض اطفال بشهاده معتمده لكل من ترغب ان تصبح معلمة رياض أطفال،، للأمهات.. للمهتمات بمجال رياض الأطفال،، سجلي الآن في دورة تأهيل وتدريب معلمة رياض الأطفال.. دورة موهلة للتوظيف بواقع 60 ساعه تدريبية معتمدة من الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. مع مدربة محترفه ومتمكنه واحصلي على خصم اليوم الوطني.. للتواصل والاستفسار https://iwtsp.com 966567328534 @heeb2013 @heeb2013 #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة_اخبار_ترند #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك #كومنتاتكم_تسعدني_اسعدوني_لايكات_على_الصور_اللي_قبل_أسعدوني_الله_يسعدكم🙊💗 #دورات_تدريبية
A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

لها

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة