الإثنين 10-12-2018
الوكيل الاخباري



بالفيديو.. مذيع سعودي شهير يكشف آخر تطورات وضعه الصحي

5806261e12b0c1476797982


طمأن المذيع السعودي القدير، غالب كامل، متابعيه على صحته من خلال مقطع فيديو وثَّقه الإعلامي سبأ باهيري، والذي زاره في المستشفى.


وشهدت صحة غالب تحسّنًا بعد نقله إلى أحد مستشفيات الرياض من خلال الإخلاء الطبي قادمًا من الأردن، وذلك بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

وأكد الإعلامي سبأ أن “غالب كامل غادر العناية المركزة، وهو في وضع صحي جيد”.


وقال المذيع السعودي، إن سبب دخوله المستشفى تعرّضه للهواء؛ ما تسبب له بالتهاب في القصبات الهوائية نقل على إثره للطوارئ، وبعد العلاج تحسَّنت حالته الصحية.

 

وفي مداخلة هاتفية للمذيع غالب مع برنامج “تفاعلكم” في قناة العربية، لفت إلى أن صحته تحسَّنت لكن لم يخبره الأطباء بعد بوقت خروجه من المستشفى.

 

اظهار أخبار متعلقة


ووصل المذيع السعودي إلى مستشفى القوات المسلحة بالعاصمة الرياض، يوم الاثنين. وكان قد تعرَّض لأزمة صحية أثناء تواجده في الأردن، إذ يعاني مشاكلَ مزمنة في الجهاز التنفسي، وسبق أن نصحه الأطباء بالعيش في مكان يخلو من الغبار، فانتقل من الرياض إلى المدينة المنورة ومنها إلى الأردن.


وإثر توجيهات ولي العهد السعودي، نقل المذيع غالب لاحقًا إلى الرياض، إذ نشر ابنه مقطع فيديو يوثق عملية نقله بطائرة الإخلاء الطبي، مؤكدًا وصوله إلى المملكة، وذلك عبر تغريدة ومقطع فيديو لوالده: “الحمدلله حمدًا كثيرًا، وصل الوالد بعناية الله، إلى أرض الوطن الحبيب، الشكر والعرفان والتقدير لسيدي خادم الحرمين وولي عهده الأمين ولسمو الأمير خالد سفيرنا في الأردن على ما قدموه لوالدنا الحبيب، حفظهم الله من كل شر ومكروه”.