الأحد 09-05-2021

بالفيديو والصور.. هذا ما فعلته ابنة نانسي عجرم ببراءة في يوم ميلادها.. شاهد

نانسي_وابنتها_ميلا_عجرم_بالتسريحة_نفسها..._شاهدي_كم_هي_كيوت!


الوكيل الاخباري - نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورتين التقطتا أثناء احتفالها بيوم الميلاد الأول لابنتها الثالثة ليا، معلنة من خلالها تخطي الظروف الصعبة التي تمر بها مع عائلتها بسبب ازمة زوجها فادي الهاشم والتحقيقات المستمرة في مقتل شاب داخل منزلهما.

اضافة اعلان

وبدت في إحداهما وهي تحمل بين ذراعيها وفي صورة ثانية ظهرت الطفلة وهي تجلس أمام قالب الحلوة وتأكل منه بيديها مع تلطيخ وجهها بالكريما.


وحصدت الصورتان منذ الساعة الأولى بعد نشرهما إعجاب أكثر من 536 ألف متابع، علماً أن الفنانة اعتمدت اللونين الابيض والذهبي زينة لهذه المناسبة ما أبهر الكثيرين أيضاً. وتعليقاً كتبت: "نجمتي الصغيرة واحدة".

 

وتداول محبو الفنانة نانسي عجرم الفيديوهات والصور من الحفل العائلي البسيط وظهرت خلالها وهي تلاعب الطفلة وترقص معها بطريقة عفوية بين البالونات الملونة والكريمة، في مشهد طفولي نال اعجاب الالاف من محبيها.

 

كذلك انتشرت صورة لشقيق نانسي وهو يحمل الطفلة البريئة بفستانها الانيق وقبعة طريفة فوق رأسها عليها الرقم واحد، في اشارة الى عمرها الحالي.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المناسبة الجميلة وانهالت على نانسي تعليقات التهنئة والمباركات وتمنوا لها ولعائلتها الانتهاء من الازمة الصعبة والتحقيق الشائك لتتمكن من العودة الى حياتها الشخصية والفنية براحة.

 

Happyyy one year.. may all your days be filled with boundless joy, happiness, blessings and a healthy life adorable baby angel LYA 🙏✨💕💙 🎈 😍🌟 العمر كلو يا رب بصحة وعافية للملاك بيبي لِيّا #Lya #HBDLya #AlbiYaAlbi __ - #NANCY10 #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم
A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة