الأربعاء 22-05-2019
الوكيل الاخباري



بصورة من الكواليس.. الفنانة زارا البلوشي تشوق جمهورها لعملها الجديد!

زارا-البلوشي-1300x600




الوكيل الاخباري - أعلنت الفنانة زارا البلوشي، انتهائها من تصوير حلقة جديدة من الموسم الثاني لمسلسل “بدون فلتر”، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

ونشرت “زارا”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة من كواليس العمل، وعلقت عليها قائلة: “وانتهينا من تصوير حلقة جديدة من بدون فلتر الموسم 2، وإن شاء الله قريبا، في حلقات جديدة”.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “بدون فلتر”، عُرِضت النسخة الأولى منه في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال حلقات منفصلة، متصلة، في قالب درامي كوميدي ساخر، حيث طرح قضايا مختلفة من واقع المجتمع على مدى 30 حلقة، وشارك في بطولته: عبد الله السدحان، سعد الفرج، محمد الطويان، سعد خضر، علي إبراهيم، يوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، إلى جانب حسن البلام، وأحمد العونان، وفاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان.

 

اظهار أخبار متعلقة


كانت زارا البلوشي، خاضت السباق الرمضاني الماضي، بالمسلسل الكوميدي “عوض أبا عن جد”، وهو بطولة عدد من نجوم الخليج، ومنهم: “أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وإبراهيم الحساوي، وعبد المحسن الشمري، وشمس الكويتية، وهيا الشعيبي، وتأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي”.