الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



بطلة المسلسل الشهير 'لعبة العروش': أحتاج لـ 10 سنوات من الراحة

got



الوكيل الاخباري - تألقت النجمة البريطانية “مايسي ويليامز” على غلاف مجلة “Tings Magazine” في عددها الصادر عن شهر يوليو الجاري، وفي لقاء حصري مع المجلة الإنجليزية تحدثت عن دورها في المسلسل الأمريكي الأوسع انتشارا “Game of Thrones- لعبة العروش”.

ظهرت “مايسي” 22 عامًا، التي تشتهر باسم “آريا ستارك” وهو اسم الشخصية التي لعبتها في الدراما الأمريكية من إنتاج شبكة “HBO”، ببدلة كلاسيكية باللون الوردي من “موسكينو” واحد من أشهر بيوت الأزياء الإيطالية.

 

وفي خلال حديثها إلى المجلة، قالت “مايسي” الفتاة البريطانية المنتمية لعائلة نبيلة، إنها تريد لعب دور المرأة المشاكسة مرة أخرى، كما أنها تشتاق إلى شخصية “آريا” كثيرا، وخاصة بعدما تم إخبارها بأن هذا الموسم الثامن والأخير والذي تم عرضه هذا العام، إذ عاشت فترة كبيرة غير مصدقة وحتى اليوم أنها لن تلعب دور “آريا” مرة أخرى.

وأضافت “مايسي” التي بدأت مشوارها الفني بانطلاقها كأحد أبطال مسلسل لعبة العروش في عام 2011، بعدما تم اختيارها من ضمن 300 فتاة من جميع أنحاء المملكة المتحدة: “لا أريد توقيع عقد آخر لمدة عشر سنوات، الكثير لا يصدقون في الوقت الحالي، ولكن أحتاج إلى إعطائي بعض الوقت، أنا أحاول معرفة ما أريد”.


وتابعت: “حتى الآن، يقوم الجميع بمشاركة بعض المنشورات المذهلة على إنستقرام من لعبة العروش، وهم جميعا يجعلونني أبكي، لكنني لا أستطيع أن أفكر في ما أريد أن أقوله لأنه شعور كبير جدا، لذا أعتقد أنني ما زلت أنكر أن “آريا” انتهت”.

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة