السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد أن نفى اتهامها بسرقته.. تطور جديد في قضية أحمد فلوكس وشقيقته

2019_6_7_12_11_28_302


الوكيل الإخباري _  بعد معارضتها الحكم بحبسها غيابيا سنتين بتهمة سرقة صفحة شقيقها الفنان "أحمد فلوكس" على "فيسبوك" قررت المحكمة تأجيل  النظر في المعارضة المقدمة منها لجلسة 28 تموز (يوليو) الجاري، للنطق بالحكم، وذلك بعدما أقر الطرفان أمام هيئة المحكمة بالتصالح.

اضافة اعلان

 

وكان فلوكس قد تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، يفيد بسرقة الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وتغيير الباسورد الخاص به والصورة الشخصية له على الحساب، ولم يتهم أحداً.

 

وحسبما أفادت تحريات الأجهزة الأمنية بمفاجأة بأن شقيقته يسر فاروق، هي من ارتكبت واقعة سرقة الحساب ، لتصدر حكمها غيابياً بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس، بتهمة سرقة صفحته على فيس بوك، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وتغريمها 100 جنيه، في اتهامها بسرقة الحساب الخاص به على فيس بوك.

 

ليقوم فلوكس، بالتصريح في بيان صحافي مؤكدا أن كل ما في الأمر هو أن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، وهو الذي قام بسرقة حساب "فيس بوك" من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهاز والـ "I p"مسجل باسم شقيقته، هذا بجانب شبكة الإنترنت التى تمت سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة، التي علمت بها بعد صدور الحكم، في الوقت الذى فوجئ به فلوكس أيضا .


وأضاف :"أنه ليس من المنطقي أن اقاضي شقيقتي في واقعة مثل تلك، أو أبعد من ذلك، لكن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة الغريبة".

 

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة