الجمعة 07-08-2020
الوكيل الاخباري



بعد إصابة 5 إعلاميين مصريين.. كورونا تصيب ثلاثة آخرين !.. (صور)

unnamed



الوكيل الاخباري - بعد أن أعلن خمسة من الإعلاميين والمذيعين إصابتهم بفيروس كورونا يوم الأحد الماضي، عاد كورونا ليضرب الوسط الإعلامي من جديد بعد الإعلان عن إصابة ثلاثة مذيعين جدد يوم أمس الاثنين، ليصبح عدد المذيعين الذين أصيبوا بكورونا ثمانية مذيعين.


وقد أعلن الإعلامى كريم رمزي، مقدم برامج بقناة "أون تايم سبورت"، إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب ذلك خلال منشور على حسابه الشخصى بموقع "فيسبوك" قائلاً: "كورونا إيجابي.. الحمد لله.. دعواتكم".


كما أعلنت الصحافية سحر رمضان إصابة الإعلامية مآثر المرصفي، مدير عام إذاعة الأخبار السابق "راديو مصر"، بفيروس كورونا المستجد لتنضم إلى قائمة الإعلاميين المصابين لتصبح السادسة.

وكتبت سحر في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "أصيبت أختي وشقيقة روحي الإعلامية المحترمة الإنسانة النبيلة مآثر المرصفي بفيروس كورونا".


كما أعلنت المذيعة دينا حويدق إصابتها بكورونا من خلال حسابها بـ"فيسبوك" حيث كتبت: "نتيجة التحاليل جاءت إيجابية، أنا مصابة بفيروس كورونا، إن تعاملتوا معي في الأسابيع الماضية فبرجاء أجروا التحاليل اللازمة".


يذكر أن عدد من الإعلاميين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، منهم مذيعات قناة cbc وcbcb Extra آية عبد الرحمن وريهام السهلي ، والمذيعة إلهام النمر مذيعة القناة الأولى والمذيع عمرو صلاح وداليا أبو عمر، وغيرهم.




المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة