الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد خضوعه لعملية جراحية .. عائلة الحلاني تحتفل بخروجه من المستشفى

5ق5555


الوكيل الإخباري - نشر الفنان اللبناني "عاصي للحلاني" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو اثناء احتفال عائلته بخروجه من المستشفى بعدما خضع لعملية جراحية وهي نزع أسياخ معدنية من يده وكتفه .

وأرفقه بتعليق قال فيه : "هيك كان استقبال عيلتي الصغيرة ليلة البارحة وهيدا اجمل استقبال مليء بالصدق والمحبة اصروا على قطع قالب الحلوة لإتمنى للأيام القادمة ان تكون افضل الحمدلله على كل حال واهم أمنية عندي السلام والأستقرار الى بلدي لبنان وللوطن العربي الحبيب.. اشكر من كل قلبي المحبين الطيبين الصادقين على جميع الرسأل الطيبة النبيلة ولكم مني وفي قلبي كل الحب والأحترام اتمنى ان اكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله ان يديم السعادة عليكم وعلى اهلكم وابنائكم وفي بيوتكم عاصي الحلاني لكم مني كل الحب".

اضافة اعلان

 

هيك كان استقبال عيلتي الصغيرة ليلة البارحة وهيدا اجمل استقبال مليء بالصدق والمحبة اصروا على قطع قالب الحلوة لإتمنى للأيام القادمة ان تكون افضل الحمدلله على كل حال واهم أمنية عندي السلام والأستقرار الى بلدي لبنان وللوطن العربي الحبيب.. اشكر من كل قلبي المحبين الطيبين الصادقين على جميع الرسأل الطيبة النبيلة ولكم مني وفي قلبي كل الحب والأحترام اتمنى ان اكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله ان يديم السعادة عليكم وعلى اهلكم وابنائكم وفي بيوتكم #عاصي_الحلاني 🙏❤️ لكم مني كل الحب #assielhallani
A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

 

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة