الإثنين 04-07-2022
الوكيل الاخباري
Clicky

بعد ضجة السيارة الجديدة.. ياسمين صبري تتجاهل وأبو هشيمة يرد.. صورة

F92E85A0-85C9-46E0-A753-DDAECA11D8C7


الوكيل الاخباري - نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أول صورة لها من داخل سيارتها الجديدة التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واكتفت بوضع "إيموجي" قلب أحمر.

اضافة اعلان


ولم تجد ياسمين صبري طريقة أفضل للتعليق على كل الانتقادات سوى باستعراض سيارتها الجديدة من خلال ظهورها في الصورة وهي تقودها، لتؤكد بذلك عدم اكتراثها لكل التعليقات.

 

بدوره، علق أبو هشيمة، على ما تم تداوله على السوشيال ميديا بعد تسريب مستند عن السيارة الجديدة وثمنها، مؤكداً أنه بالفعل قام بشراء سيارة رويس موديل 2020، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم.

وقال: "هذا حق الدولة، ولا يوجد أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها"، منتقداً ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة في هذا الشأن على منصات السوشيال ميديا.


كما نفى رجل الأعمال أيضا، صحة صور السيارة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.


وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة جديدة بتاريخ 19 آب (أغسطس) 2020 باسم ياسمين صبري يظهر فيه بأن السيارة رولز رويس "كابروليه"، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه، إلا أن مصلحة الجمارك ردت المبلغ الأخير بعد اكتشاف أن هناك اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي بإعفاء السيارات الانكليزية الصنع من الجمارك حال دخولها مصر، وهو ما ينطبق على سيارة ياسمين.


وتزوجت الفنانة المصرية من رجل الأعمال الشهير في نيسان (أبريل) الماضي، ويشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان الماضي.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة