الإثنين 13-07-2020
الوكيل الاخباري



بعد ظهورها من دون مكياج .. هند البلوشي ترد على الساخرين منها

4433445556



الوكيل الإخباري - أحدث الفنانة الكويتية "هند البلوشي" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو جديد ردت فيه على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ظهورها في مقطع سابق من دون ماكياج. 

وقد أشارت إلى أن بعض المتابعين قالوا:"تلوعين الكبد" وسخروا من شكلها.

حيث أنها قالت : " أن إرضاء الناس أمر صعب و"غاية لا تدرك". وتوجهت إلى منتقديها بالقول إنهم كانوا يسخرون منها عندما كانت تحقن وجهها بالفيلر والبوتوكس على الرغم سحب هذه المواد منه. 


وأوضحت أن هناك فرقاً بين عمليات الترميم والتجميل واستعانت لذلك بطبيبها الذي اشارإلى أن اللجوء إلى عمليات التجميل أمر اختياري فيما يعتبر الترميم ضرورياً.

@tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فواتير #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير ٠ #حليمه_بولند #حلا_الترك #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #السعودية #سناب #ليلى_عبدالله #امل_العوضي
A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة