الأحد 05-07-2020
الوكيل الاخباري



بعد عرض فيلم الممر .. تهديدات مصرية للفنان إياد نصار !

EGO-2c9WoAAeQj5_794644_highres



الوكيل الاخباري - بعد أن قرر صناع فيلم "الممر" عرضه على القنوات الفضائية في الذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر، تصدر الفنان إياد نصار محرك البحث "جوجل"، حيث أثار الجدل بسبب دوره المميز في الفيلم، الذي برع في تجسيد شخصية الضابط الإسرائيلي "ديفيد"، وأتقن اللغة العبرية.

 

وبسبب تجسيد الدور بإتقان غضب عدد كبير من المصريين، حيث ظنه البعض أنه إسرائيلي بالفعل، وعلق الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا قائلين: "متنزلش من بيتك إياد".

من ناحية أخرى، دشن عدد من رواد تويتر هاشتاج #اياد_نصار، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر وعلق الكثيرون تعليقات تحمل الطرافة والتهديد معاً حيث علق أحد المتابعين بقوله: "أنت تستخبي في أي حتة اليومين دول عشان الشعب واخد الموضوع بجد ‎#إياد_نصار".


ومدح ثالث دوره في الفيلم إلا أن تعليقه حمل نوعاً من السخرية، حيق قال: "أداء مميز من فنان موهوب ومحترم حقيقي قام بالدور بمهارة عالية جداً، وبصراحة فرحت فيه جداً لما العسكرى ضربه فى العربية، ‎#اياد_نصار".


واختلفت التعليقات بعد ذلك وجاءت: "أنت تحاول تمشي برا مصر لأن الناس مش هتسيبك"، و"أنت امباارح أخدت شتايم أكتر من الشتايم اللي إسرائيل أخدتها، ‎#إياد_نصار",


من ناحيته، نشر إياد على حسابه الخاص بإنستغرام مقطع فيديو تحدث فيه عن دوره في الفيلم، إلا أنه تلقى تعليقات حادة بسبب ذلك الدور.

المصدر مجلة لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة