الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد غيابها عن حفله الأخير.. خلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني !

4746041-1332896485


الوكيل الاخباري - ترددت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الأيام الماضية تتحدث عن خلاف ما بين الفنان المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

اضافة اعلان


سبب الشائعات هو غياب دينا الشربيني عن آخر حفل غنائي للفنان عمرو دياب في موسم الرياض، وهو أمر نادر الحدوث في حياة الفنانة التي لا تغيب عن معظم حفلات الهضبة.

كانت قد ظهرت دينا الشربيني بمفردها أيضا في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأثارت جدلا بانفعالها على عدد من المصورين أثناء تغطيتهم للجنازة وتصوير الفنانين الحاضرين.

مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني نفى وجود أي خلاف بين النجمين، مؤكدا أن علاقتهما على ما يرام، وأن غياب دينا الشربيني عن الحفل لأسباب تتعلق بانشغالها في التصوير فقط.

يذكر أن عمرو دياب تصدر أمس لائحة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ظهور أفيش ألبومه الجديد "أنا غير" في بانرات شوارع تايم سكوير في ولاية نيويورك، ليصبح أول فنان مصري يحصل على دعاية لألبومه في الشوارع الأمريكية.

ويعد عمرو دياب النجم الأكثر استماعا بين المطربين العرب على منصة "سبوتيفاي"، كما تربع أيضًا على قائمة الأعلى استماعا على منصة أنغامي الشهر الماضي، فيما حققت أغنية "باين حبيت" التي صدرت في ألبوم كل حياتي العام الماضي الأعلى استماعًا على منصة "أنغامي" خلال عام ٢٠١٩.

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب مؤخرا أحدث أغنياته "أول يوم في البعد" من ألبومه الجديد "أنا غير"، والمقرر طرح بقية أغنياته خلال الفترة المقبلة.

 

صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة