الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد نانسي عجرم.. الفنانة سيرين عبد النور تتعرض للتهديد!

seren


الوكيل الاخباري - تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور للتهديد بعد تعليقها على خبر نشر سابقاً وتطرق إلى إصابة شابين لبنانيين في عينيهما على إثر مشاركتهما في الاحتجاجات الأخيرة التي شهدها بلدها لبنان.

وفوجئت الفنانة سيرين برد أحد المتابعين عليها إذ وجّه إليها تعليقاً شديد اللهجة وكتب: "سيرين عبد النور خليكي بالتمثيل أنفع الك، ومن اليوم ورايح إلقي (تحملي) ان كان فيكي تلقي (تتحملين)".

اضافة اعلان


وأضاف مهاجماً: "وهيدي الثورة ثورة شعب واللي متلك كتار ما بيعرفوا شو معنى ثورة" مرفقاً التغريدة بوسمي (هاشتاغ) "سيرين عبد النور" و"لبنان ينتفض".

ولم يكن من سيرين عبد النور إلا أن ردت: "إنت يللي بتعرف شو يعني ثورة. بتعرف إنو كل أم قلبها على ابنها إن كان من الثوار أو من القوى الأمنية. بتعرف إنو نحنا شعب واحد ضد الفساد والحرب والأذى، ضد إنو شاب لبناني تطير عينو من قبل شاب لبناني عم بينفذ أوامر لأن مجبور وكمان عم يتعرض للعنف. ودخلك عم تهددني؟".


ويشار إلى أن الفنانة سيرين عبد النور تستعد لإحياء حفل تقيمه في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان في 13 فبراير شباط المقبل (2020) مع الفنان وائل جسار بحسب ما أعلنت من خلال بوستر دعائي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

 

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة