الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بيع ملابس لممثلة عالمية شهيرة بمبلغ 405 آلاف دولار.. وهذه القصة!.. (صور)

dolar-750x410


الوكيل الاخباري - قالت دار "جوليان" للمزادات إن بنطالاً أسود ضيقاً وسترة من الجلد ارتدتهما الممثلة، أوليفيا نيوتون جون، في فيلم "غريس" تم بيعهم بمبلغ 405 آلاف و 700 دولار اميركي خلال مزاد أقيم في بيفرلي هيلز يوم السبت الماضي، وهو ما يزيد مرتين عن السعر المتوقع.

اضافة اعلان


ومثّلت هذه الملابس تحوّل شخصية "نيوتون جون" في الفيلم الموسيقي الذي عرض في عام 1978 من ساندي التلميذة الثانوي الرزينة إلى ساندي الجذابة. وكانت هذه الملابس ضمن 500 قطعة عُرضت للبيع من أجل جمع مال لـ"مركز نيوتون جون لعلاج السرطان" في أستراليا.

 

وارتدت الممثلة "نيوتون جون" هذا البنطال الشهير من أجل رقصة وأغنية "أنت الشخص الذي أريده" ("يو أر ذا وان ذات أي وونت") مع جون ترافولتا. وكان البنطال قد تم خياطته عليها مباشرةً لتصوير هذا المشهد. وبيع بسحاب (سوستة) مقطوع ، ولم يتم الكشف عن شخصية من اشترى البنطال والسترة.

 

من جهتها، قالت جوليان إن المزاد جمع 2.4 مليون دولار اميركي بشكل إجمالي، مع تجاوز معروضات كثيرة مرتبطة بالفيلم السعر المتوقع لها بكثير.


وقد بيع ملصق للفيلم وقعت عليه نيوتون جون وترافولتا وأفراد آخرون ممن شاركوا في الفيلم بمبلغ 64 ألف دولار اميركي، بعد أن كان متوقعاً له أن يجمع 1000 دولار فقط.


كما بيع الثوب الدانتيل الوردي الذي حضرت به نيوتو -جون العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس بمبلغ 18 ألف و 750 دولاراً.

 

وبيعت سترة "بينك ليديز" التي قدمها طاقم وأفراد عمل الفيلم للممثلة بمبلغ 50 ألف دولار، أي ما يزيد 25 مرة عن تقديرها الأصلي.

وكانت الممثلة والمغنية البريطانية المولد والتي نشأت في أستراليا والتي يبلغ عمرها الآن 71 عاماً قد قالت في وقت سابق من العام الجاري إنها تحارب سرطان الثدي للمرة الثالثة منذ اكتشاف إصابتها به أول مرة عام 1992.




العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة