الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تأجيل عرض مسلسل الهيبة بسبب كورونا

349


الوكيل الاخباري - مع استمرار فرض حالة الحجر المنزلي واتخاذ الإجراءات الوقائية الضرورية لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يعاني العديد من المنتجين والممثلين من ازمة حقيقية خوفاً من عدم إنهاء مسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل بعد أيام.

اضافة اعلان


وفي هذا السياق، طلب المنتج صادق الصباح تأجيل تصوير مسلسل "الهيبة" الجزء الرابع بعد تأخّر إنجاز المشاهد الرئيسة التي يجب أن تكون في الحلقات الأولى، لا سيما وأن الفنانة القديرة منى واصف ومواطنتها روزينا لاذقاني موجودتان حالياً في دمشق ولا تتمكنان من السفر إلى لبنان بسبب إقفال الحدود اللبنانية -السورية.


وافادت معلومات صحفية ان النجمة السورية القديرة تتخذ تدابير صارمة في منزلها وتلتزم بالإجراءات المفروضة لحماية نفسها من الفيروس، وطلبت أن يؤجَّل العمل إلى حين استتباب الأوضاع، الامر الذي اجبر الصبّاح بتأجيل المسلسل إلى تاريخ غير محدّد وربما لن يعرض في الموسم الحالي.

كذلك هو الحال بالنسبة لمسلسل "2020" للفنان السوري قصي خولي، حيث توقف التصوير قبل فترة ولم تصدر شركة الصباح حتى الآن موعداً محدداً لاستكمال التصوير ولم توضح مصير العمل بشكل حاسم.


من جهته، أعطى المنتج جمال سنان تعليماته بعدم إمكانية متابعة تصوير مسلسل "أولاد آدم" من بطولة زوجته الممثلة ماغي بوغصن والنجم مكسيم خليل، وكذلك الأمر بالنسبة إلى مسلسل دانتيل الذي يجمع النجمة سيرين عبد النور بالفنان السوري محمود نصر ولم يُعرف بعد مصير هذه المسلسلات، وما إذا كان سيستكمل تصويرها أم تؤجل لما بعد شهر رمضان.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة