الثلاثاء 10-12-2019
الوكيل الاخباري



تامر حسني يستعِد لأغنيته الجديدة عام التسامح

333



الوكيل الإخباري - نشر الفنان المصري "تامر حسني" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو كشف فيه عن استعداده تقديم أغنية جديدة لعام التسامح الذي أعلنت عنها دبي هذا العام .  


وقد أرفق القائم على إدارة حساب "تامر حسني" الفيديو بتعليق قال فيه : "ها قد وصل النجم المصري الفنّان تامر حسني ليوافيكم في مارينا مول أبوظبي حصرياً بأغنية لعام التسامح وامتداداً لاحتفالات اليوم الوطني. كونوا جزءاً من الحدث التاريخي المنتظر لكسر رقم عالمي جديد من خلال إلهام الفنّان لمحبيه وجمهوره الراقي.. مارينا مول أبوظبي ينتظركم من اليوم وحتى 6 ديسمبر (كانون الأول) لتسجيل إهداءاتكم على اللوح لكسر الرقم لا تفوتوا المتعة العالمية" .

 

 

#Repost @marinamallad ・・・ هاقد وصل النجم المصري: الفنان تامر حسني ليوافيكم في مارينا مول ابوظبي حصريا بأغنية لعام التسامح وامتدادا لاحتفالات اليوم الوطني. كونوا جزءا من الحدث التاريخي المنتظر لكسر رقم عالمي جديد من خلال الهام الفنان لمحبيه وجمهوره الراقي. مارينا مول ابوظبي ينتظركم من اليوم و حتي ٦ ديسمبر لتسجيل اهداءاتكم على اللوح لكسر الرقم ويستضيفكم في ٦ ديسمبر في تمام الساعه السابعه لمشاركه الفنان تامر حسني في هذا الحدث العظيم. لا تفوتوا المتعة العالمية #marinamallad @tamerhosny
A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

المصدر : نواعم 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة