السبت 04-07-2020
الوكيل الاخباري



تحديد موعد عرض الجزء الرابع من الهيبة

alhybeh-1110x564



الوكيل الإخباري- انتهى صناع مسلسل "الهيبة" من تصوير آخر مشاهد الجزء الرابع الذي يلعب بطولته تيم حسن ومنى واصف وعبده شاهين وأويس مخللاتي وديمة قندلفت وعادل كرم.


وتم تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل في حمّانا (قضاء بعبدا) في جبل لبنان، وقد صوّرت هناك مشاهد المعركة التي سمع أهلها أصوات رصاص، وتبين أنها لمواجهة قاتلة بين أبطال العمل وستتضح أحداثها في الحلقات الأخيرة.


وقررت شركة الإنتاج "صبّاح إخوان" عرض مسلسل "الهيبة" حصرياً على شاشة "إم بي سي" في شهر رمضان 2021، ليكون المشروع أول عمل يتحدد عرضه في شهر رمضان.


ولفتت بعض المصادر الصحفية إلى أن الجزء الرابع من "الهيبة" سيتم البحث نهائياً بشأن عرضه في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل بعد أن ينتهي فريق المشروع الدرامي من جميع الأمور المتعلقة باللمسات النهائية وعملية المونتاج.
وسيتم الإعلان تفصيلياً عن موعد العرض في الأيام المقبلة، بالاتفاق بين "الصباح إخوان" والشبكة السّعودية "إم بي سي".


وقد عاد فريق عمل "الهيبة" للتصوير بعد توقفه التزاماً بالقرارات الحكومية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، وتسبب هذا الأمر بخروج المسلسل من الموسم الرمضاني الماضي وهي المرة الأولى التي يغيب فيها الفنان السوري تيم حسن بطل العمل عن الموسم الرمضاني منذ سنوات طويلة.


يُشار إلى أن صادق الصباح منتج "الهيبة" كان قد أعلن أن هذا الجزء قد يكون الأخير من السلسلة التي امتدت لثلاثة مواسم، خاصة بعد تعرض الفريق لهجوم الكبير خلال عرض الجزء الثالث من العمل، حيث ناشد الجمهور تيم حسن أن يبحث عن عمل جديد وفكرة جديدة بعيدة عن شخصية "جبل شيخ الجبل" التي تألق بها في المسلسل.


أما قصة الجزء الرابع والأخير من العمل الذي يجول في عالم المافيا وتجارة السلاح، فستكون عودة جبل (تيم حسن) إلى حياته بعد محاولة اغتياله التي كانت آخر مشهد في الجزء الثالث، وفقده لزوجته الإعلامية نور (سيرين عبدالنور) وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا تحمد عقباها.


وشهد الجزء الرابع من الـ"الهيبة" انضمام الممثلة السورية ديمة قندلفت، والنجم اللبناني عادل كرم.

 

المصدر: فوشيا