الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تركي آل الشيخ بصورة بعد عملية جراحية دقيقة!.. شاهد

1579684498-ed733294-90bc-497c-9d84-bdb6b39e0cd9


الوكيل الاخباري - شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية متابعيه بأول صورة له بعد إجرائه عمليته الجراحية المقررة له في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

اضافة اعلان


وظهر تركي آل الشيخ في الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بملامح تؤكد أنه أجرى العملية وحالته الصحية مستقرة، وذلك بعد استمراره في الولايات المتحدة الاميركية منذ ما يقرب من شهر أجرى خلالها كافة الفحوصات الطبية قبل الجراحة.


وكان تركي آل الشيخ يجلس في غرفة يقضي فيها فترة نقاهة، حيث بدا متعبًا ورأسه مضمدا بـ"شاش طبي" وهو ما يشير إلى أن الجراحة كانت في الرأس إضافة إلى بعض الدعامات الطبية التي لوحظت في يديه وأخرى ممتدة من رأسه.

 

وحرص المستشار السعودي على توجيه رسالة للجمهور المهتم بحالته الصحية طمأنهم فيها على صحته وأشار فيها إلى عدم تصديق أي شائعة يتم تتداولها بشأن حالته، وكتب "آل الشيخ" قائلًا: "أشكر كل من سأل عني أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات".

وحرص آل الشيخ على عدم ترك خاصية التعليقات كما يفعل في غالبية منشوراته على "إنستغرام" إضافة إلى أنه لم ينشرها على حساباته الأخرى مثل "فيسبوك" و"تويتر" ويبدو أنه لا يستطيع التواصل مع الجمهور بشكل جيد.


وكان قد فاجأ تركي آل الشيخ المتابعين لحالته الصحية قبل يومين بنشر أول صورة له من رحلة علاجه التي يخوضها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأظهرته الصورة وهو داخل غرفة طبية مجهزة لإجرائه بعض الفحوصات الطبية.


ونشر تركي آل الشيخ الصورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وحرص على إغلاق خاصية التعليق في حسابه على "إنستغرام" مكتفيًا بـ"إيموجي".

 

وتلقى المستشار السعودي العديد من الأمنيات بالشفاء العاجل في تعليقات المتابعين عبر "فيسبوك" و"تويتر"، خاصًة أنه مبتعد عن السعودية منذ فترة دون الإعلان عن إجرائه الجراحة حتى الآن، معربين عن تضامنهم معه في أزمته الصحية ليعود إلى أرض الوطن بسلام.


من جانب آخر قال تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أنه مشتاق للعودة إلى الرياض وذلك من خلال قصيدة جاء فيها:
مشتاق والله .. يا الرياض
لترابك .. ونسمة هواك
اللهمْ .. لا اعتراض
أنا هنا .. وقلبي هناك
والشوق فيني .. فاض فاض
ولا غلا .. الإ .. غلاك
والى تذكرت .. الفياض
قلبي قبل لا اجيك .. جاك

 


المصدر: فوشيا 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة