الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تسجيلات صوتية وراء طلاق الفنانة أصالة !

1213213213-1-1110x564


الوكيل الاخباري - تحدثت مصادر مقربة من أسرة الفنانة السورية أصالة عن سبب طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، كاشفةً انها استمعت الى تسجيلات صوتية بينه وبين شابة سورية تدعى نيكول.

اضافة اعلان


وأشارت إلى أن الفتاة في مرحلة العشرين من عمرها، وأن التسجيلات سبّب الماً بالغاً لدى الفنانة التي تعيش منذ نحو 5 أشهر حالة نفسية سيئة وأقرب إلى الانهيار ، وأضاف أن المقربين منها كانوا يعلمون ذلك وأنها كانت تحاول الحفاظ على تماسكها وإظهار قوتها.


وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقي دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".


وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على "إنستغرام" معلقاً على خبر طلاقه: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة