الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تسريب صورة فنان شهير داخل العناية المركزة يثير الجدل.. والجمهور يطالب بمحاسبة المسؤول..(صور)

91e3f434-faa3-4f6a-a066-06b32b4118c9


الوكيل الاخباري - انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للفنان محمد نجم وهو على فراش المرض، ظهر من خلالها داخل العناية المركزة في المستشفى التي يرقد بها حاليا، ما أثار حالة من الغضب الشديد بين جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واعترض الكثيرون من محبي الفنان “محمد نجم”، على تسريب الصورة من داخل المستشفى، والتي لم يراعِ ناشرها حرمة المرض، بحسب المعلقين، مطالبين أسرة الفنان محمد نجم بالتحقيق في هذا الأمر، للوصول إلى الشخص الذي تسبب في تسريب الصورة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


الجدير بالذكر أن الفنان الكبير محمد نجم يرقد حاليا في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ويعاني من جلطة دماغية، أدت إلى دخوله في غيبوبة كاملة، وطالبت أسرته وزملائه بالوسط الفني الدعاء له لتخطي هذه المحنة.


وأكد نجله الفنان شريف نجم، أن والده قد تعرض لجلطة خلال الشهر الحالي ولكنه لم يعطِ هذا الأمر أهمية إلى أن تدهورت حالته الصحية وبعدها نقل إلى المستشفى.


يشار إلى أن الفنان محمد نجم، يُعد من أبرز نجوم المسرح المصري طوال العقود الماضية، واستطاع أن يقدم الكثير من الأعمال المسرحية الهامة للغاية من بينهما “عش المجانين” مع النجم الراحل حسن عابدين، وغيرها من الأعمال المسرحية الهامة.