الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تشييع جثمان الراحلة نجوى قاسم إلى مثواها الأخير .. (صور وفيديو)

5e108ed74c59b777950e6089


الوكيل الاخباري - ودع إعلاميون وأصدقاء وأهالي بلدة جون الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم في مأتم حزين وأليم ، وساد الحزن الحضور الذي فجع بموت الاعلامية نجوى قاسم المفاجئ إثر نوبة قلبية أصابتها داخل شقتها في دبي يوم الخميس الماضي ، حيث تعمل في شبكة "العربية - الحدث" ، وكانت اسرة الاعلامية نجوى قاسم استقبلتا جثمانها في مطار بيروت مساء يوم الجمعة بالدموع.

اضافة اعلان


يُذكر أن مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء "خليل إبراهيم المنصوري" ، أصدر بياناً أكّد فيه أن لا شبهة جنائية في وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم ، وأضاف أنّ جميع المؤشرات والفحص الطبي المبدئي تؤكد ذلك، موضحًا، أنّ "الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية".

ولفت المنصوري إلى أن شرطة دبي اتخذت إجراءاتها المعتادة وتشمل الفحص من قبل خبراء الطب الشرعي بالأدلة الجنائية"، مرجحًا، "تأكيد نتيجة الفحص الأول".


وأوضح أن "الإعلامية المتوفاة عن عمر يناهز (52 عامًا)، كانت تعيش مع أفرادٍ من أسرتها في منزلٍ جديدٍ بمنطقة المارينا، وفي أجواء اعتيادية احتفلت مع أسرتها وأصدقائها برأس السنة الجديدة، وتوجهت إلى سريرها بشكل طبيعي، وحين دق المنبه في الصباح لم تستيقظ، ما أثار قلقهم، فتوجهوا إليها وحاولوا إيقاظها لكنها لم تستجب فاتصلوا بالإسعاف، وتبينت من خلال الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية".

 






المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة