الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تصريحات تشتعل بين الفنان محمد رمضان وأسرة الراحل أحمد زكي!

1592161785927152


الوكيل الاخباري - في جولة جديدة في مسلسل التصريحات المتبادلة بين أسرة الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان المصري محمد رمضان منذ إعلانه عن تقديم مسلسل عن الفنان الراحل، ردت إيمان، شقيقة النجم الراحل من والدته، على تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة، حول عدم أحقية أسرة الفنان الراحل في قراءة سيناريو المسلسل، وأن الأمر ليس قانونياً.

اضافة اعلان


أكدت إيمان في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنهم يرفضون المسلسل تماماً، احترامًا لوصية أحمد زكي، لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، مضيفة: "نستغرب من تصريح رمضان أنه ليس من حقنا الاعتراض.. أؤكد يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا، لأننا عائلته. وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئاً رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية".


وتابعت أن العائلة تقدمت بدعوى قضائية من أجل استرداد مقتنيات زكي، قائلة: "لأنها تخص أحمد زكي ووالدتي فقط ولا تخص رامي، ونريدها حتى نضعها في مكانها الصحيح وهو متحف تابع للدولة.. أعتب على الأستاذ بشير الديك لأنه لم يعد لنا حتى يعلم إن كنا موافقين على المسلسل أم لا، فنحن شقيقاته ولنا حق".

وأضافت أنهم يرفضون المسلسل بشكل نهائي لأنها وصية أحمد زكي، وهيثم أيضاً قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده، وفي حال صمم محمد رمضان سيلجأون للقضاء، وليس من حقهم كما قال المؤلف بشير الديك اعتبار أحمد زكي شخصية عامة والمتاجرة باسمه.


وأكدت إيمان أن كل من يحب أحمد زكي عليه أن يحافظ على وصيته، وألا يكون هدفهم الكسب المادي فقط، مضيفة: "ليس من حق رامي شقيق هيثم من والدته الموافقة على المسلسل، فهو له الحق فقط في الجزء الخاص بوالدته هالة فؤاد".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة