الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تطورات جديدة في قضية سجن محمد رمضان.. شاهد

20200509210903029


الوكيل الاخباري - استأنف الفنان المصري محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، والصادر من محكمة جنح الدقي.

اضافة اعلان


وتقدم بالاستئناف أحمد الجندي المحامي وكيل الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بعشرة آلاف جنيه، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف أمام محكمة جنح مستأنف الدقي خلال الأسبوع الجاري.


جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة كانت أجلت الدعوى المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، وطالب فيها بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب الصورة التي نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

 

من ناحية أخرى ما زال الفنان محمد رمضان يتجاهل التعليق على الحكم الصادر ضده حيث نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور توضح تعليق صوره في ميدان تايمز بالولايات المتحدة الأميركية بمناسبة صدور أحدث أغنياته "تيك توك".


كما نشر صورة تكشف احتفاله بالحصول على الدرع الماسية من يوتيوب بعد وصول متابعيه على الموقع إلى عشرة ملايين شخص.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة