الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تعاون فني يجمع بين 'نتفليكس' والنجم جورج كلوني

george-clooney-1


الوكيل الاخباري - يستعد الفنان الأمريكي جورج كلوني، لأول تعاون فني يجمعه مع شبكة "نتفليكس" لنقل وقائع إحدى روايات الكاتبة ليلي بروكس دالتون، بعنوان "Good Morning, Midnight" إلى الدراما التلفزيونية، والتي تتناول أحداثها قصة العالم المستكشف البريطاني أوغسطين، الذي اشتهر بتقديمه خدمات لرصد حالة الأرصاد الجوية في القطب الشمالي، بعد بقائه منفرداً في رحلة شاقة وطويلة.

ومن المقرر أن يشارك النجم الاميركي جورج كلوني في بطولة العمل بتجسيد دور أوغسطين وفي الإنتاج أيضاً من خلال شركته "سموك هاوس بيكتشرز" بالتعاون مع نتفليكس، والذي سيبدأ في شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

تدور قصة الفيلم المقتبسة من أحداث واقعية حول رحلة الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة، التي جمعت المستكشف أوغسطين مع رائد فضاء خلال محاولتهما العودة إلى الأرض.  

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة




وتحدث رئيس قسم الأفلام الروائية في "نتلفليكس" عن هذه الشراكة قائلاً: "بعد تعاوني مع جورج كلوني لأكثر من عقدين، لا يمكنني التفكير في أي ممثل آخر يمكنه إحياء هذه القصة المذهلة عن الطبيعة البشرية"، مؤكداً أن العمل سيحظى بإعجاب جماهير نتفليكس حول العالم تماماً كما شعر بذلك عندما قرأ الرواية الأصلية".

ويعتبر ذلك العمل ثاني أفلام كلوني بعد عودته للتفلزيون من غياب استمر لأكثر من عقدين من الزمان، من خلال مسلسل كاتش-22" الذي يعرض على شبكة "HBO".