الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تعرض الفنان وائل شرف لحريق بسبب استهتار المخرج .. فيديو

6202013105011239643224


الوكيل الإخباري_ شارك الفنان السوري وائل شرف متابعيه عبر  قناته على موقع يوتيوب مقطع فيديو كشف من خلاله تعرضه لحادثة خطيرة أثناء تصوير مسلسل "رجاها" الذي تم عرضه في عام 2005 .

اضافة اعلان


وقد تبين في إحدى حلقات العمل التي كانت تضم مشهد نشوب حريق ضخم في إحدى مزارع والده الذي قام بتجسيد شخصيته الممثل الراحل سليم كلاس، حيث قام المخرج بإقناع الراحل سليم لتأدية هذا المشهد داخل النار لكي يظهر المشهد بأسلوب حقيقي وواقعي، ليدخل فيما بعد وائل شرف ويقوم بإنقاذه، مبينا بأن مثل هذه المشاهد تكون غير واقعية، حيث يحدث حريق صغير والمصور بدوره يوهم الجمهورعلى أنه حقيقي، إلا أن هذه المشهد كان يضم حريقا لأرض زراعية كاملة.


واشار الى انه والممثل سليم كلاس كانا رافضين أن يكون المشهد هكذا لكن المخرج الراحل "عدنان إبراهيم" أقنع كلاس بتأديته بعدما أحضر له بدلة حافظة من الحريق.

 

وبين وائل شرف بعد ذلك، بأنه عندما دخل كلاس الذي يؤدي شخصية أبو عارف إلى مكتب المزرعة لكي ينقذ ما تبقى منه، أضافوا عليه مادة الكاز وكان هو بقربه لكنه لم يرتد أي لباس واقٍ من الحريق.


وأثناء تصوير المشهد كانت المفاجأة، عندما بدأ شرف يسمع صوت سليم كلاس وهو يقول له بأنه يحترق بالفعل وهذا ليس تمثيلا، ليقوم شرف مسرعا بالتدخل، ويبدي انفعاله الشديد حتى قاموا بإطفائه الأمر الذي استدعى لاسعافهما إلى مشفى المجتهد.


وبعدما قام الفريق الفني بإخماد النيران، أشار شرف إلى أنهما أصيبا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة وبقي حوالي الشهر ونصف الشهر وهو يعاني من الألم، لكن الصدمة الحقيقية التي تأثر بها شرف هي عدم اهتمام المخرج لهذه الحادثة واعتبارها بأنها شيء بسيط.

 

 

 

المصدر : فوشيا 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة